دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-29

فاوتشي يحذر: متحوّر “أوميكرون” سينتشر في كل مكان !

الرأي نيوز :
 قال خبير الأمراض المعدية في أميركا، الدكتور أنتوني فاوتشي إنه من الممكن أن يكون متغير "أوميكرون” موجودًا بالفعل في الولايات المتحدة خلال مقابلة مع محطة NBC، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المتغير الجديد سينتشر في كل مكان.
وحذر فاوتشي من أن متغير "أوميكرون” كما أصبح معروفًا والذي بدأ ينتشر في جنوب إفريقيا شديد العدوى والانتقال.

وأوضح الدكتور أنتوني فوسي، أن علماء الولايات المتحدة يتواصلون بنشاط مع زملائهم في جنوب إفريقيا للحصول على مزيد من التفاصيل حول Omicron، البديل الجديد لـ Covid-19، وفقاً لشبكة "سي إن إن”.
أثارت التقارير عن الشكل الجديد حالة من الذعر وأعادت فرض قيود جديدة في جميع أنحاء العالم. المتغير متحور بشدة ويعتقد أنه أكثر قابلية للانتقال من المتغيرات السابقة.
صنفت منظمة الصحة العالمية الجمعة السلالة الجديدة بأنها "مقلقة” وأطلقت عليها اسم أوميكرون.
فرضت دول من بينها الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وغواتيمالا ودول أوروبية قيودا على السفر من جنوب القارة الإفريقية، حيث تم رصد السلالة.
عدد المشاهدات : ( 1348 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .